المتصفح غير مدعوم . للحصول على نتائج أفضل الرجاء إستخدام متصفح جوجل كروم
شكوى عدم ربط-زائر
وصف الخدمة
يستطيع الزائر تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين و ذلك بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة .
طريقة الأستخدام
  • الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
  • قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
  • قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
  • يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
  • قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى
  • في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
  • في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:
  • a. قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
  • b. قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10
  • في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
  • أدخل نص الشكوى بشكل واضح
  • قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة ()
  • راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
  • الضغط على زر التأكيد