المتصفح غير مدعوم . للحصول على نتائج أفضل الرجاء إستخدام متصفح جوجل كروم
شكوى عدم ربط
وصف الخدمة
يستطيع المؤمن له أو صاحب العمل من تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين و ذلك بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة .
طريقة الأستخدام
  • الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
  • قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
  • قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
  • يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
  • قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى
  • في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
  • في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:
  • a. قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
  • b. قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10
  • في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
  • أدخل نص الشكوى بشكل واضح
  • قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة ()
  • راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
  • الضغط على زر التأكيد