يستطيع المؤمن له أو اي من أطراف العلاقة التأمينية من تقديم شكوى ضد المجلس بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. سيتم الرد على الشكوى خلال 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة
- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
- قم باختيار سبب الشكوى
- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
- قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى .
- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
- قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة إن وجدت
- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
- الضغط على زر التأكيد